سسلآآممم :$
كيفكمم ؟؟؟
ننززللتت دميةة من فلم ice age ... وهذي صورةة الدمميةة
أولآآ .. "" تدخلوا احدد البروكسيآتت ذيي ...
krabappel.com/ppi/
أو
ccgi.goochy.plus.com/
أو
justproxy.co.uk
بعددينن ..
ننسخ الرآبطط ذآآ ونلصقةة في البروكسي ..
http://www.stardoll.com/ar/
وبعددينن نسسجلل الدخول لستآردوول ...
وبعددينن نغير البروككسي على الرآآبطط ذآآ ..
http://www.stardoll.com/en/campaigns/iceage4-ecard/index.php
رآآحح تفتح صفحةة
آآكتبووا بالفرااغات آآي شيء ...
وآآكتبي ألأيميل ...
وبسسسس ^^
تحيآتي
االرجآآء ذكر المصددر عند النقل .... مجهود شخصي ..
كيفكمم ؟؟؟
ننززللتت دميةة من فلم ice age ... وهذي صورةة الدمميةة
أولآآ .. "" تدخلوا احدد البروكسيآتت ذيي ...
krabappel.com/ppi/
أو
ccgi.goochy.plus.com/
أو
justproxy.co.uk
بعددينن ..
ننسخ الرآبطط ذآآ ونلصقةة في البروكسي ..
http://www.stardoll.com/ar/
وبعددينن نسسجلل الدخول لستآردوول ...
وبعددينن نغير البروككسي على الرآآبطط ذآآ ..
http://www.stardoll.com/en/campaigns/iceage4-ecard/index.php
رآآحح تفتح صفحةة
آآكتبووا بالفرااغات آآي شيء ...
وآآكتبي ألأيميل ...
وبسسسس ^^
تحيآتي
االرجآآء ذكر المصددر عند النقل .... مجهود شخصي ..


ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق