السبت، 17 نوفمبر 2012

دميةة من فلمم ice age ^^

سسلآآممم :$



كيفكمم ؟؟؟



ننززللتت دميةة من فلم ice age ... وهذي صورةة الدمميةة




أولآآ .. "" تدخلوا احدد البروكسيآتت ذيي ...


krabappel.com/ppi/ 
أو
ccgi.goochy.plus.com/ 
أو
justproxy.co.uk



بعددينن ..

ننسخ الرآبطط ذآآ ونلصقةة في البروكسي ..

http://www.stardoll.com/ar/

وبعددينن نسسجلل الدخول لستآردوول ...


وبعددينن نغير البروككسي على الرآآبطط ذآآ ..

http://www.stardoll.com/en/campaigns/iceage4-ecard/index.php

رآآحح تفتح صفحةة

آآكتبووا بالفرااغات آآي شيء ...

وآآكتبي ألأيميل ...



وبسسسس ^^


تحيآتي



االرجآآء ذكر المصددر عند النقل .... مجهود شخصي  .. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق