الجمعة، 16 نوفمبر 2012

ططقمم الدولارزز :$

سلآآآمم


كيفكمم ؟؟؟


اليوم حبيت اووريكمم طقم الدولارزز ^^


وهذآآآ هوو ..




التفآصيل ..

القبعة السوداء من DECADES.. السعر : 4 $ دولارز
التنورة من WINDOWSON THE ... السعر : 11 $ دولارز
البلوزة من WINDOWSON THE ... السعر : 12 $ دولارز
الحذاء الأسود من WINDOWSON THE ... السعر : 5 $ دولارز

الإجمالي .. : 39 $ دولارز <<<عشآآنكمم قللت السععر :$



الرجاء ذكر المصدر عند النقل ... مجهود شخصي ..

تحياتي




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق