سلآآآمم
كيفكمم ؟؟؟
اليوم حبيت اووريكمم طقم الدولارزز ^^
وهذآآآ هوو ..
التفآصيل ..
القبعة السوداء من DECADES.. السعر : 4 $ دولارز
التنورة من WINDOWSON THE ... السعر : 11 $ دولارز
البلوزة من WINDOWSON THE ... السعر : 12 $ دولارز
الحذاء الأسود من WINDOWSON THE ... السعر : 5 $ دولارز
الإجمالي .. : 39 $ دولارز <<<عشآآنكمم قللت السععر :$
الرجاء ذكر المصدر عند النقل ... مجهود شخصي ..
تحياتي
كيفكمم ؟؟؟
اليوم حبيت اووريكمم طقم الدولارزز ^^
وهذآآآ هوو ..
التفآصيل ..
القبعة السوداء من DECADES.. السعر : 4 $ دولارز
التنورة من WINDOWSON THE ... السعر : 11 $ دولارز
البلوزة من WINDOWSON THE ... السعر : 12 $ دولارز
الحذاء الأسود من WINDOWSON THE ... السعر : 5 $ دولارز
الإجمالي .. : 39 $ دولارز <<<عشآآنكمم قللت السععر :$
الرجاء ذكر المصدر عند النقل ... مجهود شخصي ..
تحياتي


ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق