السبت، 17 نوفمبر 2012

علبةة حلوى او شوكولاتةة مجآنآآ ^^

سسسسسلآآآمم


كيفكممم ؟؟؟




اليومم جبت لكمم علبةة شوكولاتةة او حلوى ...

وهذي صورتهآآ




آآولآآ ..""  تدخلوا ...

http://www.feeltheflow.info/

ثآآنيآآآ .."" تكتبوا

http://www.stardoll.com/ar/contest/view.php?id=1104

وآضغطوا ع كلممةة GO

ثآلثآآ .."" سجججلووا الدخوول في صفحةة ستآآردوول الي رآحح تنفتحح معكمم ...
وآآككتبووا ... "
http://www.stardoll.com/ar/contest/finish.php?id=1104
وبعددينن آآضغطوا ع كلمةةة GO

آآخيرآآ  ..""

آآغلقوا الصفحةة وافتحووا ستآآردوول بالطريقةة العآآديةة
ورآآحح تلآقي الهديةة بالجنآآآحح ....



وبسس ... ^^


تحيآتي

الرجآآء ذكر المصددر عند النقل ... 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق